تعليم مؤثر تعلم مؤثر إعادة التأثير وبناء العلاقات في صفك الدراسي - mcwhy

الوصف

mcwhy

بناءً على الحقائق السايكولوجية المعاصرة، سيبيّن كتاب ” تَعْليــم مُـؤثِّّـر تَعلُّــم مؤثِّـر” للمختصَّيْنِ في المجال التعليمي والتربوي أليس إم. فيرهيرست، ليزا إل. فيرهيرست، سيبيّن أنماط آليات التعلّم والتعليم المتأصِّلة في جذور الشخصية الإنسانية. وسيقدّم طيفاً كاملاً من الفنون التعليمية التي تخاطب الحاجات الشخصية لدى مُختلف أنماط الطلبة، حيث أثبت جدارته كمساعد نفيس للمعلّمين والآباء والخبراء والمستشارين النفسيين المدرسيين ومُديري المدارس، وكل من له صلة بالقضايا التربوية المعاصرة.
ونظراً لامتلاء هذا الكتاب بالاقتراحات العملية الملموسة، فسوف يوضّح نقاط القوة والضعف في مُختلف أنماط التعلّم و التعليم، ويساعد المعلّمين في تحقيق المزيد من الرضا عن العملية التعليمية من خلال بيانه لمُختلف أنماط التعلّم الجديدة التي تُدخلهم على الطلّاب، ويجمع بين مُختلف أنماط المتعلّمين وبين المناهج والمواد التعليمية الأنسب لهم، ويزوّد المعلّمين بخطوات مُحددة لمعالجة النزاعات والمشاكل الأكاديمية المرتبطة بالعلاقات الشخصية المتبادلة.

التفاصيل

شارك


الكتب المتعلقة


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>