عشاء مع داروين (الطَعام ،والشَراب والتطوُّر) - mcwhy

الوصف

ما هو القاسم المشترك بين البيض ، والحليب ،والدقيق ؟ إن كنت من هواة الطبخ ، فستدرك فوراً بأن هذه هي المكونات الرئيسية للفطائر ، ولكن ، هناك إجابة أخرى أكثر إثارة للاهتمام أيضا . لقد تم تشكيل كلًُ من البيض ، والحليب ، والبذور ( التي يصنع منها الدقيق) بواسطة التطور لتغذيَّة الأنْسَال . تأمل بعَمَق نشأة وجبة الإفطار أو الغذاء أو العشاء ، وستدرك أن كُلَّ شيء ناكله ونشربه له تاريخ تطورُّيَّ. في عَشاءٌ مع داروين ، ستشارك جوناثان سيلفرتاون تناول وجبة متعددة الأطباق من فَنٌّ الطَّبخ التطوُّريُّ ، بجولة مثيرة من التَذوق الَبشريَّ تساعدنا على فهم أصول وجباتنا الغذائية منذ آلاف الأعوام . ستثير شهيتنا وتتركنا جائعين للمزيد ..
بمزيج لذيذ من التطوُّر المشترك والطبخ وميكروبيوم الأمعاء والاعشاب الدقيقة ، وكُلَّ من الدجاج وبيضة ، سيكشف عَشاءٌ مع داروين ، أن كُلَّ لائحة تَسوَّق ، وكُلَّ قائمة طعام لا تحتوي فحسب مُجرَّد وصفات، بل هي تحكي قصة رائعة عن الانتقاء الطبيعي وتأثيره على أطباقنا وأذواقنا .
عَشاءُ مع داروين : هو دعوة هَادئة للعَشاء مع أبي الفكْرُ التطوُّري ، mcwhyتشارلز داروين .من فضلك اتبعني إلى الطاولة _”بالهناء والعافية”

التفاصيل

شارك


الكتب المتعلقة


اضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول المطلوبة تتميز بـ *


يمكنك استخدام HTML وسوم واكواد : <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>